عائلة المشوخى التاريخ _الاصالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عائلة المشوخى التاريخ _الاصالة

ارفع راسك انت مشوخى تنعز وما تنهان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
إتهموني ظلما

حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت Empty
مُساهمةموضوع: حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت   حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:57 pm

بسم الله اولا واخيرا

صعيدي اشترى موبايل فحب يفاجيء زوجتو راح دخل الحمام واتصل بيها

مرحبا حبيبتي ... قالتلو: وطي صوتك جوزي الأهبل فالحمام

قررت القاهره والاسكندريه والصعيد يبنوا جسر في مصر فكان على الصعيد مهمة الحديد وعلى الاسكندريه الاسمنت وعلى القاهره البلوك وبعد اسبوع من بناء الجسر انهار.. قالوا أهل الاسكندريه: يا خسارة راح الاسمنت .. وقالوا أهل القاهره : يا خسارة راح البلوك .. أهل الصعيد قالوا : كويس انا ما حطينا الحديد كان راح هو كمان

في واحد صعيدي ذكي شوي قرر يلتحق بالحرس الجمهوري وبعد فترة صار من أحسن ضباط .. قرر رئيسو يبعتو عالمطار عشان يستقبل وفد صيني ...... وقعد يشرحلو يعمل ايه بالاستقبال وقالو: بس ينزل رئيس الوفد بتحط المدفع وبتضرب ضربات راح قالو الصعيدي: سيدي لو صبتو من أول ضربة أكمل الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إخترع بعض العلماء جهاز لكشف الكذب قاموا وضعوا عليه الأميركي وسألوه : ما هو أخر إختراع سوف تخترعونه ؟ جاوب : نحنا عم نفكر نخترع صاروخ يوصلنا لأبعد المجرات...زمر الجهاز لانو عم يكذب.... فوضعوا رجل ياباني على الجهاز وسألوه نفس السؤال قام جاوب : نحنا عم نفكر نخترع موبايل يخلينا نحكي مع اهل المريخ .. زمر الجهاز..

أخيرا وضعوه علي الصعيدي وسألوه نفس السؤال .. قال : نحنا عم نفكر ....... زمر الجهاز.

مرة واحد صعيدي وصل لسؤال المليون ... وكان السؤال (اكمل المثل التالي: عصفور باليد ولا 10 على ال....) ؟؟ الاحتمالات كانت

1: الخوخة

2: الزيتونة

3: الشجرة
4: البركة
ففكر شوية وقال : انا عايز انسحب !! فقلوا جورج : لا يا رجل السؤال سهل ما تنسحب .. لكن الصعيدي أصرعالإنسحاب .. وجورج يحاول اقناعو .. وبعد فترة غضب الرجل وقال لجورج : انا بدي انسحب وهادا قرار نهائي ... لانو عصفور باليد ولا 10 عالشجرة .

سقطت طيارة في الصعيد... فاستخرج المنقذون اكثر من 3452

جثة...... و مازال انتشال الجثث مستمراً

كان في واحد صعيدي ماشي في الصعيد شاف طابور طويل فاستغرب ! قام سأل آخر واحد بالطابور ليش واقف عالدور ؟ قللو ما بعرف شفت اللي قدامي واقف قمت وقفت وراه فسأل اللي قدامو قام جاوبو نفس الجواب وكده ه ه لحد ماوصل عند أول واحد و سألو نفس السؤال ..قللو: والله أنا وقفت شويه عشان أربط حزام البنطلون قاموا صفوا الكل ورايي.... قللو: طيب مش ربطت حرامك و خلصت ليش ما تمشي ؟ جاوبو: ياحبيبي عايزني اروح بعد ما صرت أول واحد بالدور؟

واحد صعيدي راح يحضر مباراة كرة قدم طول الوقت كان يتطلع عالزاوية العليا ! قام سألو رفيقو ليش بتطلع فوق .. قللو الصعيدي وين كلمة مباشر؟؟؟؟؟

في واحد صعيدي كان بيدهن الباب قالتلو أمو يابني حط تحتك جريدة قام قلها معليش ماما ما في لزوم بقدر اوصل للباب من فوق .

واحد صعيدي وهوي ماشي شاف ناس يتسابقوا بالجري. سأل واحد واقف بيتفرج: "ايش القصة؟؟" قللو يتسابقوا والأول بياخد جايزة".. قام سألو الصعيدي "طيب الباقيين ليش بيجروا؟؟"

صعيدي اشتغل بالبنك الامريكي بعد خمس سنوات طلب الجنسيه.

صعيدي رمى على حبيبتو

ورده قامت ماتت..!!! ليييييييش..!!؟؟ نسى يشيل الورده من المزهرية.

مرة اتنين صعايده ماشيين في الشارع شافوا قسيس الكنيسة بيعرج ! سألوه : خير يا أبونا مالك؟؟؟ قال: مبارح زحلقت في البانيو! قالولوا له له له سلامتك ...... وودعوه ... راح الصعيدي سأل اللي معاه وهو مستغرب : ايش بيكون البانيو؟؟ قام قللو : وانا ايه اللي يعرفني شايفني مسيحي؟؟؟
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت   حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 7:50 am

والله يا زلمة الصعايدة انقرضو زمان وبسمع انها تمت ابادتهم وفى واحد حكالى انهم عالجوهم على كل حال تشكر على هالنكت الحلوة ومنتظر باقى مواضيعك
https://al-mashwakhy.ahlamontada.com
صمت الرحيل

صمت الرحيل

مُساهمةموضوع: رد: حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت   حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 10:32 am

هههههههههههه والله الصعايده ما بدهم علاج بدهم برمجه من جديد
إتهموني ظلما

مُساهمةموضوع: رد: حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت   حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 3:00 pm

صمت الرحيل كتب:

هههههههههههه والله الصعايده ما بدهم علاج بدهم برمجه من جديد

ههههههههههههههه والله الاحلي من النكته التعليق عليها لك جزيل الشكر يا اخي لمرورك

حبايبنا الصعايده والله هههههههههه إضحك من قلبك ولو لبرهه من الوقت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعليم القياده